كلوي، نوماد، أو دو بارفان، 50 مل

4.5 701 تنويه
كلوي، نوماد، أو دو بارفان، 50 مل
64.50 ر.ع. (1)
يجسد أو دو بارفان نوماد من كلوي روح المرأة المغامرة والمنفتحة على جمال العالم من حولها. تتسم امرأة ... المزيد من المعلومات

64.50 ر.ع. (1)

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 ر.ع. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
  • amex
425999
  • tab description تفاصيل المنتج

    يجسد أو دو بارفان نوماد من كلوي روح المرأة المغامرة والمنفتحة على جمال العالم من حولها.
    تتسم امرأة كلوي بحبها الشديد لحريتها وثباتها على مواقفها وأناقتها الطبيعية، فضلًا عن ثقتها بنفسها وكونها مصدر إلهام للآخرين، فهي تزدهر وتنضج من خلال التجارب والتحديات التي تمر بها، لتُثبت قوة شخصيتها دون الحاجة للإفصاح الصريح عن ذلك، وتدفعها قوتها الداخلية الكامنة لاحتضان الآخرين.
    عطر نوميد من كلوي هو عبارة عن مزيج يجمع بين النعومة والقوة: حيث تهب نفحات عطر الزهور بعبيرها لتُذكِّرنا بنسائم الحرية، ويبرز الطابع المركز والمعدني لطحلب البلوط من خلال عذوبة رائحة البرقوق الكرزي المدلِّلة للحواس وانتعاش عبق الفريزيا المفعم بنضارة الورود.

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol Denat., Fragrance, Water, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Limonene, Benzyl Salicylate, Linalool, Benzophenone-3, Ethylhexyl Salicylate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Coumarin, Alpha-Isomethyl Ionone, Citronellol, Bht, Eugenol, Citral, Alcohol, Propylene Glycol, Hexyl Cinnamal, Tris(Tetramethylhydroxypiperidinol) Citrate, Farnesol, Isoeugenol, Benzyl Alcohol, Geraniol, Acrylates/Octylacrylamide Copolymer, Hydrolyzed Jojoba Esters, Fd&C Red No. 4 (Ci 14700), Ext. D&C Violet No. 2 (Ci 60730), Fd&C Yellow No. 5 (Ci 19140). ""
  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    مقدمة العطر: زهرة فريزيا
    قلب العطر: ميرابيل بلوم
    قاعدة العطر: طحلب البلوط
  • التعليقات
    مراجعات العملاء

رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.