كلوي، كلوي، أو دو بارفان، 75 مل
-
48.25 ر.ع.96.50 ر.ع. / 100ml
-
61.00 ر.ع.81.33 ر.ع. / 100ml
دفع آمن
-
تفاصيل المنتج
تجسد كلوي روح النساء, فهي لا تعبر عن شخصية بعينها, لكن عن الشخصيات الغنية والمتنوعة للجميع نساء كلوي. هذا العطر أو دو بارفان المنعش والناعم الذي يفوح بعبير الزهور يجسد رائحة زهرة أنيقة وناعمة. له تأثير أنيق ومريح، ولا يمكن مقاومتة ابداً. الطبقات العالية من الفاوانيا الوردية والفريزيا وليتشي الذي يجسد نضارة تنبض بالحيوية . في الوسط طبقات من زهرة ماغنوليا وزنبق الوادي والورد مفعمة بالأنوثة الجذابة. ويأتي الأساس بأناقة مخملية تفوح من خشب الأرز والعنبر والعسل. تصميم الزجاجة الثقيل والمنحني بنعومة يعكس الأنوثة والقوة المستوحاة من التفاصيل الأنيقة لأزياء كلوي. قمة الزجاجة مطلية بالفضّة ومنقوشة بعلامة كلوي ومزيّنة بشريط مربوط باليدّ.
ملاحظات:
الفاوانيا الوردية، فريزيا، ليتشي، زهرة ماغنوليا ، زنبق الوادي، الورد ، خشب الأرز، العنبر، العسل. -
المكونات
ALCOHOL DENAT., PARFUM/FRAGRANCE, AQUA/WATER/EAU, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, HYDROXYCITRONELLAL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, OCTOCRYLENE, BHT, LIMONENE, HEXYL CINNAMAL, BENZYL SALICYLATE, CITRONELLOL, LINALOOL, GERANIOL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, FD&C YELLOW NO. 5 (CI 19140), FD&C RED NO. 4 (CI 14700) -
عائلة الروائح العطرية
مقدمة العطر: الليتشي
قلب العطر: خلاصة الورد الدمشقي
قاعدة العطر: العنبر
رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.


كلوي
كلوي، كلوي، أو دو بارفان، 75 مل