روبيرتو كافالي جولد كولكشن سامبتوس روز أو دو برفان 100 مل روبرتو كافالي

تعتبر مجموعة ""روبرتو كافالي جولد"" تكريمًا رائعًا لإحساس دار الأزياء الإيطالية المرموقة والمميزة با ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 د.ب. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

504241
هدية موسم الاحتفالات المجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    تعتبر مجموعة ""روبرتو كافالي جولد"" تكريمًا رائعًا لإحساس دار الأزياء الإيطالية المرموقة والمميزة بالأناقة والرقي، وهي تحفة فنية عطرية تشهد على تفاني العلامة التجارية الراسخ في الجودة والبراعة والدقة في التصنيع. يتم تخيل ""روبرتو كافالي جولد"" كرحلة شاعرية عبر عالم من الروائح، وهي تقدم مجموعة غنية من العطور التي تستكشف مختلف الأجواء والحالات المزاجية: نوافذ مختلفة تفتح على مناظر طبيعية عطرية فريدة من نوعها، وتكشف عن جوانب مختلفة من عالم روبرتو كافالي الفخم. تجذب هذه الإبداعات الفريدة الرجال والنساء بنفس القدر، وقد صممت لتأسر الحواس وتثير الخيال. باستخدام المواد المتاحة الأكثر قيمة ودقة، تم تصميم كل عطر ليمتاز بنفحة عطرية محددة تم إبداعها بمكونات عالية الجودة، واختيارها لتسليط الضوء على أهم ميزاته. في عطر ""سامبتوس روز"" من مجموعة ""روبيرتو كافالي جولد""، تم تغليف ملكة الأزهار داخل غطاء رائع من العسل الأبيض الحلو وخشب الصندل النبيل ونبات الإصطرك الجذاب.

  • التعليقات

استطاع المبدع روبرتو كافالي تأسيس علامةٍ تجارية عالمية ذات شهرة واسعة، ودارٍ أزياء إيطالية فاخرة. تتميّز أزياؤه بفخامتها وأناقتها الراقية وبتصاميمها اللافتة جدًا والتي يعدّ الترف أحد أبرز سماتها. يحظى روبرتو كافالي بمستوى عالٍ من الشهرة في جميع أنحاء العالم، وتلاحقه التغطية الإعلامية بصورة متواصلة إذ يعد أحد نجوم عالم الموضة. تختصر الحروف الأولى من اسمه كل ذلك فيطلق عليه لقب ملك "مناسبات السجادة الحمراء". تأتي مجموعاته من العطور هي الأخرى انعكاسًا لذوقه وأسلوبه الخاص في تصميم الأزياء فهي: غنية وفاخرة وراقية وفائقة الجاذبية.