باراديسو أسولوتو روبرتو كافالي

قبل عامين، أنشأ روبرتو كافالي باراديسو خط جديد من العطور والذي جعل من دولشي فيتا الإيطالية الجنة الح ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 د.ب. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

370925
هدية التطبيق الحصرية
هدية مجانية يومياً!
  • tab description تفاصيل المنتج

    قبل عامين، أنشأ روبرتو كافالي باراديسو خط جديد من العطور والذي جعل من دولشي فيتا الإيطالية الجنة الحقيقية على الأرض. يعود باراديسو أسولوتو إلى هذا الملجأ الخفي ويستكشف جانبًا جديدًا من عالمه الرائع. كلما تعمقت داخل الحديقة اكتشفت مجموعة عطرة من زهور البحر المتوسط والتي تمتلك عطور مختلطة فاخرة وجذابة مما ينتج عنه شعور لا يقاوم من الانتعاش. يتضمن العطر الزهري مزيجًا جذابًا من رائحة حبوب الفلفل الوردي الرائعة ورائحة شجرة الكروم الجميلة. يقدم هذا المدخل المتباين بشكل فني عطر بتوقيع باراديسو برائحة الياسمين البري.

  • التعليقات

استطاع المبدع روبرتو كافالي تأسيس علامةٍ تجارية عالمية ذات شهرة واسعة، ودارٍ أزياء إيطالية فاخرة. تتميّز أزياؤه بفخامتها وأناقتها الراقية وبتصاميمها اللافتة جدًا والتي يعدّ الترف أحد أبرز سماتها. يحظى روبرتو كافالي بمستوى عالٍ من الشهرة في جميع أنحاء العالم، وتلاحقه التغطية الإعلامية بصورة متواصلة إذ يعد أحد نجوم عالم الموضة. تختصر الحروف الأولى من اسمه كل ذلك فيطلق عليه لقب ملك "مناسبات السجادة الحمراء". تأتي مجموعاته من العطور هي الأخرى انعكاسًا لذوقه وأسلوبه الخاص في تصميم الأزياء فهي: غنية وفاخرة وراقية وفائقة الجاذبية.